الأربعاء، 23 يناير، 2013

إنتا زعلان من مرسي.. تنكد على أم المواطنين ليه؟!

بجد حاجة تفلق.. وشئ قمئ.. وسلوك مالوش أي تلاتة لازمة.. إنتا يا متظاهر يا برئ قرفان من سيادة الرئيس.. ومخنوق من طلعته.. وطهقان من سياساته.. وشايف إن رئيس وزراؤه سياساته حاجة "شيت" ومصر تتظاهر ضده.. تنكد على المواطنين المصريين الكادحين التعبانين العرقانين الشقيانين المخنوقين خلقة ليه؟ مالهم هما ومال التار البايت بينك وبين الإخوان؟
اليومان الماضيان كانا تعبيرا عن سلوك همجي لابد من الوقوف أمامه بحزم. وإذا كانت الشرطة "بتتـ..ولق" فيبقى لازم الحكومة تشوف حل بديل.. إذا كان عندها نظر يعني. مظاهرات يقوم فيها الألتراس الأهلاوي بردم نفق صلاح سالم بعربية رمل.. وبهوات البلاك بلوك بيولعوا في إطارات السيارات على كوبري 6 أكتوبر.. وفرسان جبهة الإنقاذ بيخلعوا حجارة الرصيف ويسدوا الشوارع بيها.. إلخ إلخ..
من يفعلون هذه الأفعال الخرقاء يحاولون إجبارنا على دفع الثمن لاختيارنا السياسي الذي كانوا سببا أساسيا فيه. هم من تفرقوا واختلفوا وأتوا لنا باختيار ظالم ما بين فاسد ابن كلب وبين رئيس من الإخوان.. وكان الاختيار المنطقي للشعب أن يختاروا الإخوان ورجلهم الذي كان الجميع يعلم أنه قلامة ظفره أنظف من مئات مثل "ربيب المخلوع".. أنتم أيها الكلاب من سلبتمونا حقنا في الاختيار عندما تفرقتم بسبب أطماعكم الشخصية في وقت كانت فيه مصر تعاني.. فلا تنكدوا على الناس بسبب انعدام البصيرة لديكم.